منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتلوحات فيديو LED

الجدار الشفاف LED يعرض النوافذ في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق من خلال لوحة إعلانات الفيديو

نوعية جيدة لوحات فيديو LED للمبيعات
نوعية جيدة لوحات فيديو LED للمبيعات
التصميم الجيد والجودة للصيانة الأمامية أدى العرض ، فإنه يوفر الكثير من الوقت. ، وأعرب عن تقديره الخدمة السريعة والجودة.

—— روديون جاكلو

لذا ، اخترت JCDads ، موكلي للغاية على جودة P10.Stable ومع سطوع عالية.

—— لويس ميغيل أغيري

أنا أحب خدمتك ومساعدتك المهنية ، فأجبتني دائمًا بسرعة على الرغم من أن وقت متأخر في جانبك.

—— اريك هدسون

شاشة عرض التجميع السريع جيدة ، ومهندسك محترف للغاية وصبور ، يجب أن أعطي خمسة بداية لخدمته.

—— VICTOR

ابن دردش الآن

الجدار الشفاف LED يعرض النوافذ في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق من خلال لوحة إعلانات الفيديو

الصين الجدار الشفاف LED يعرض النوافذ في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق من خلال لوحة إعلانات الفيديو المزود
الجدار الشفاف LED يعرض النوافذ في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق من خلال لوحة إعلانات الفيديو المزود الجدار الشفاف LED يعرض النوافذ في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق من خلال لوحة إعلانات الفيديو المزود الجدار الشفاف LED يعرض النوافذ في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق من خلال لوحة إعلانات الفيديو المزود الجدار الشفاف LED يعرض النوافذ في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق من خلال لوحة إعلانات الفيديو المزود الجدار الشفاف LED يعرض النوافذ في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق من خلال لوحة إعلانات الفيديو المزود

صورة كبيرة :  الجدار الشفاف LED يعرض النوافذ في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق من خلال لوحة إعلانات الفيديو

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Ocolour
إصدار الشهادات: CE, ETL,ROHS, CCC
رقم الموديل: OC-WQ-P3.91x7.81COB

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1pc/1sqm
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: حالة الخشب الرقائقي
وقت التسليم: 15-20 يوم عمل
شروط الدفع: T/T, L/C, ويسترن يونيون
القدرة على العرض: 5000sq.meter / شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
مساحة وحدة الصورة: 3.91x7.81 مصباح أدت: رقاقة على متن الطائرة
وحدة الحجم: 500x1000mm قدت أسلوب: 1/8 مسح
ضبطت طريق: متزامن مدخلات الطاقة: 110V AC

شاشة LED شفافة الجدار تعرض P3.91x7.81 داخلية وخارجية من خلال رؤية لوحة إعلانات فيديو LED

انظر الفرق يجعل الشفافية

تقدم شاشات Ocolour Wall شفافية لا مثيل لها (> 73٪ إلى> 93٪). تعمل نوافذ LED التقليدية كجدار مظلم ، لذلك لا يمكن للمتسوقين رؤيتها ، كما أنها تحجب ضوء الشمس ، لذلك تحتاج المناطق الداخلية إلى الاعتماد على الإضاءة غير الطبيعية. إن شاشات النوافذ LED الشفافة من Ocolour Wall غير مرئية بشكل فعلي ، من مسافة خمسة أمتار وأكثر ، وتوفر مساحة التسوق الداخلية الخاصة بك بأفضل ما في العالمين: يمكن أن تتخلل ضوء الشمس الطبيعي تجربة تسوق داخلية ممتعة ، بينما يمكن للمرء أن يرى في الخارج.

تصميم معياري - قم ببناء الحجم الذي تحتاجه

تأتي شاشات Ocolour Wall بوحدات قياس قياسية (500x500mm و 500 x1000mm) ويمكن استخدامها لإنشاء شاشات LED صغيرة ومتوسطة وكبيرة وحتى كبيرة للغاية - لا توجد قيود على الحجم. وبغض النظر عن الحجم الذي تبنيه ، فإن السطوع العالي الجودة والقرار والشفافية تبقى كما هي. تم تصميم إطارات الألمنيوم خفيفة الوزن بشكل مثالي لضمان توافق مثالي للتركيب.

كفاءة في استخدام الطاقة ، وعمر أطول ، وقوة

تقدم شاشات Ocolour Wall واحدة من أعلى معدلات توفير الطاقة في أي لافتات رقمية في السوق اليوم - على مصادر الضوء المتوهج ، وإسقاط LCD ، وشاشات LED غير شفافة. تتميز شاشات Ocolour Wall بالعديد من المزايا الإضافية ، بما في ذلك العمر الأطول ، والقوة المادية المحسنة ، والحجم الأصغر ، والتبديل الأسرع ، والمشرقة لدرجة أنه يتم ملاحظتها حتى في ضوء النهار الكامل.

مظهر رائع - بسيط وأنيق

تم تصميم وحدات شاشة LED شفافة من Ocolour Wall لأخذ الحد الأدنى من المساحة مع تحقيق أقصى تأثير. إطارات الدعم بسيطة وخفيفة الوزن ومصممة بأناقة ، مما يجعل شاشاتك نظيفة وغير مزعجة ، حتى صندوق الطاقة الخالي من الضوضاء مخفي داخل إطارات دعم العرض.

اتصال منخفض — سهل الصيانة

تحتاج شاشة Ocolour Wall الشفافة إلى الحد الأدنى من الصيانة - تتميز شرائح LED بمتوسط ​​عمر طويل ويمكن استبدالها بسرعة وسهولة كما هو مطلوب دون الحاجة إلى استبدال الوحدة بأكملها. مع الإصلاحات التي تم إجراؤها في دقائق وبتكلفة منخفضة جدًا ، ستستمر علامة LED الرقمية الخاصة بك لسنوات.

أكثر إشراقا من مشرق - رؤيتها من بعيد

مع ما يصل إلى 6000 إنارة في السطوع ، فإن شاشات سلسلة Ocolour Wall يمكن رؤيتها على مدار الساعة طوال الأسبوع ، حتى في وضح النهار ، وتغلب على أجهزة العرض وأجهزة العرض LCD التقليدية. تعتبر شاشات LED الرقمية هذه مثالية للإعلانات والواجهات المعمارية للإعلام. نحن نضمن أن حلول العرض LED الشفافة هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتحقيق أعلى جودة للنور ، حتى تحصل على ملاحظة.

اشعر بالفرق - خفيف الوزن وصغير الحجم

تم تصميم شاشات Ocolour Wall التي تم تصميمها مع الكفاءة والوظائف في الاعتبار ، باستخدام الألمنيوم الخفيف الوزن وتقنية LED الخاصة. وهذا يعني أن وحدات العرض الخاصة بنا تزن أقل من 14kg / sq.m ، مما يجعلها ذات تكلفة فعالة للغاية للنقل وأسهل وأكثر أمانًا للتجميع ؛

درجة البكسل التي لا تقبل المنافسة - أعلى كثافة للحصول على أعلى دقة

حدد درجة البكسل المناسبة لشاشتك - بدءًا من درجة البكسل التي تبلغ 3.91x7.81 مم ووصلها إلى 25x25mm بكسل. وتعني درجة البكسل فائقة الكثافة التي ننتجها بكسل صورة أكثر وضوحًا وجاذبية وإمكانية ملحوظة على شاشة العرض الشفافة.

سهل الإعداد والتركيب

قد تتطلب عمليات تثبيت الجدار المخصص لـ Ocolour دعمًا من أحد فنيين التاجر الموثوقين لدينا - ولكن في كلتا الحالتين ، تتداخل لوحات وحداتنا معًا بسهولة دون الحاجة إلى أدوات معقدة. يتم تضمين مصادر الطاقة في الإطار الداعم ، مما يجعل تركيبها أسهل وأسرع ، ويمكن تعليقها أو تعليقها. ستجد أن وقت الإعداد سريع بشكل مثير للدهشة.

أصبحت التحديثات سهلة - عندما تريدها

تحديثات البرنامج لشاشة عرض Ocolour Wall (ساكنة وفيديو) بسيطة. تسمح لك وحدة نظام التحكم ، المتصلة بالكمبيوتر الخاص بك ، بإجراء التغييرات عندما تريد ، مع واجهة برنامجية بديهية تسهّل عليك تحديث شاشات العرض في الوقت الفعلي أو عن بعد أو البرنامج مقدمًا ، لذلك تكون علامتك دومًا -ان يذهب في موعد.

المعايير الفنية:

بند القيمة
تكوين الوحدة بنية البكسل البوليفيين 3 في 1
تكوين بكسل 1R1G1B
قطر المصباح 2.4MM
مساحة وحدة الصورة 3.91x7.82mm
قرار الوحدة 16 × 64
حجم الوحدة 125 (W) × 250 (H) × 12 (D)
وزن الوحدة 0.03KG
وحدة استهلاك الطاقة القصوى 21W
تكوين مجلس الوزراء تكوين وحدة مجلس الوزراء 4 × 2
قرار مجلس الوزراء 64 × 128
حجم مجلس الوزراء 500 (عرض) × 500 (ارتفاع) × 70 (د)
منطقة مجلس الوزراء 0.25sq.m
وزن الخزانة 3.5KG / لوحة
كثافة خزانة البيكسل 8192pixels / متر مربع
نعومة مجلس الوزراء ≤1mm
شكل مجلس الوزراء مجلس الوزراء الألومنيوم يموت الصب
المعلمات البصرية توازن اللون الأبيض ≥1800-2500nits
زاوية الرؤية (المستوى / الرأسي) ≥170 / 170
تناقض 3000: 1
أقصى استهلاك للطاقة (W / خزانة ; W / m 2 ) 168/672
معدل استهلاك الطاقة (W / Cabinet ; W / m 2 ) 67/269
متطلبات الطاقة AC90 ~ 264V
أداء المعالجة تغيير تردد الرتل (Hz) 50 & 60
وضع المسح الضوئي 8S
المستوى الرمادي 16384
معدل التحديث (هرتز) ≥1920
بت معالجة اللون 8bit
استخدام المعلمات عمر الخدمة (ساعة) 50،000H
درجة حرارة العمل / الرطوبة (℃ / RH) -40 - 80/10٪ -90٪ RH
مستوى مقاوم للماء IP65
مصباح الخرز ضغط الأمام / الجانبي (كغالعلامة) 38/19
الخرز مصباح مقاومة للاهتراء D84
النفاذية 60٪
بيئة التطبيق نافذة العرض شفافية، مقاومة للماء
عرض المرحلة عالية شفافة
عرض تأجير رقيقة وخفيفة ، مقاومة للاهتراء ، لا تخاف من الاهتزاز
عرض المناظر الطبيعية للنافورة ، ماء
الإعلان أدى الملصق رقيقة جدا وخفيفة للغاية ، سهلة التركيب

تفاصيل الاتصال
Ocolour Technologies Co., Limited

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsLED Video Billboards

Wall Transparent LED Window Displays Indoor / Outdoor Through Video Billboard

Good quality LED Video Billboards for sales
Good quality LED Video Billboards for sales
Good design and quality for the front maintenance led display, it save a lot of time.And appreciated your fast and good service.

—— Rodion Gakalo

I so to choose JCDads,my client is highly appraised for the P10.Stable quality and with high brightness.

—— Luis Miguel Aguirrre

I like your service and your professional help ,you always reply me quickly even though the late time in your side.

—— Eric Hudson

The fast assemble led display is good, and your engineer is very professional and patient,i have to give five-start for his service.

—— Victor

I'm Online Chat Now

Wall Transparent LED Window Displays Indoor / Outdoor Through Video Billboard

China Wall Transparent LED Window Displays  Indoor / Outdoor  Through  Video Billboard supplier
Wall Transparent LED Window Displays  Indoor / Outdoor  Through  Video Billboard supplier Wall Transparent LED Window Displays  Indoor / Outdoor  Through  Video Billboard supplier Wall Transparent LED Window Displays  Indoor / Outdoor  Through  Video Billboard supplier Wall Transparent LED Window Displays  Indoor / Outdoor  Through  Video Billboard supplier Wall Transparent LED Window Displays  Indoor / Outdoor  Through  Video Billboard supplier

Large Image :  Wall Transparent LED Window Displays Indoor / Outdoor Through Video Billboard

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Ocolour
Certification: CE, ETL,ROHS, CCC
Model Number: OC-WQ-P3.91x7.81COB

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1PC/1SQM
Price: Negotiable
Packaging Details: Plywood case
Delivery Time: 15-20 working days
Payment Terms: T/T, L/C, Western Union
Supply Ability: 5000sq.meter/month
Contact Now
Detailed Product Description
Pixel Pitch: 3.91x7.81 LED Lamp: Chip On Board
Module Size: 500x1000mm Drive Mode: 1/8 Scan
Control Way: Synchronous Power Input: AC 110V

Wall transparent LED window displays P3.91x7.81 Indoor & Outdoor See through LED Video Billboard

 

See the difference transparency makes

 

Ocolour Wall displays offer unparalleled transparency (>73% to >93%). Traditional LED window displays act as a dark wall, so shoppers can’t see in, and they block sunlight, so your indoor areas need to rely on unnatural lighting. Ocolour Wall transparent LED window displays are virtually unnoticeable, from five meters and more away, and offer your indoor shopping space the best of both worlds: natural sunlight can filter through for a pleasant indoor shopping experience, while outdoors passers-by can see in.

 

Modular design—build the size you need

 

Ocolour Wall displays come in standard size modules (500x500mm & 500x1000mm) and can be used to create small, medium, large, and even extra-large LED screens—there are no size limitations. And no matter what size you build, the high quality brightness, resolution, and transparency remain intact. The lightweight aluminum module frames are perfectly engineered to ensure perfect assembly alignment.

 

Energy efficient, longer lifetime, and robust

 

Ocolour Wall displays offer one of the highest energy consumption savings of any digital signage on the market today—over incandescent light sources, LCD projection, and regular non-transparent LED displays. Ocolour Wall displays have many additional advantages, including longer lifetime, improved physical robustness, smaller size, faster switching, and are so bright they get noticed even in full daylight.

 

Outstanding appearance—simple and sleek

 

Ocolour Wall transparent LED display modules have been designed to take up the minimum of space yet deliver maximum impact. The support frames are simple, lightweight, and elegantly constructed, making your displays clean and unobtrusive—even the noise-free power box is hidden within the display support frames.

 

Low touch—easy to maintain

 

Your Ocolour Wall transparent display requires minimal maintenance—LED strips have a long life expectancy and can be replaced quickly and easily as required without the need to replace the entire module. With repairs done in minutes and at a very low-cost, your digital LED sign will last for years.

 

Brighter than bright—see it from further away

 

With up to 6000nits in brightness, Ocolour Wall series displays are visible 24/7, even in bright daylight, and beat traditional projectors and LCDs. These modular digital LED displays are ideal for advertising and media architectural facades. We guarantee our transparent LED display solutions are the most cost-effective way to achieve the highest quality luminance, so you get noticed.

 

Feel the difference—lightweight and compact

 

Designed with efficiency and functionality in mind, Ocolour Wall displays are constructed using lightweight engineered aluminum and proprietary LED technology. This means our display modules weigh as little as 14kg/sq.m, making them highly cost efficient to transport and easier and safer to assemble;

 

Unbeatable pixel pitch—the highest density for the highest resolution

 

Select the right pixel pitch for your display—from our 3.91x7.81mm pixel pitch up to 25x25mm pixel pitch. Our super high-density pixel pitch means sharper, more attractive, and noticeable imagery on your transparent display screen.

 

Easy setup and installation

 

Custom Ocolour Wall installations may require support from one of our trusted dealer technicians—but either way our modular panels snap together easily without the need of complicated tools. Power supplies are built into the supporting frame, which make it easier and faster to install, and displays can be hung or mounted. You’ll find that setup time is amazingly quick.

 

Updates made easy—when you want them

 

Program updates to your Ocolour Wall display screen (static and video) are simple. A control system unit, connected to your computer, allows you to make changes when you want, with an intuitive software interface that makes it easy for you to update sign displays real time, remotely, or program in advance, so your sign is always up-to-date.

 

Technical parameters:

 

Item Value
Module composition Pixel structure COB 3-in-1
Pixel composition 1R1G1B
Lamp diameter 2.4mm
Pixel pitch 3.91x7.82mm
Module resolution 16×64
Module size 125(W)×250(H)×12(D)
Module weight 0.03KG
Module maximum power consumption 21W
Cabinet composition Cabinet module composition 4×2
Cabinet resolution 64×128
Cabinet size 500(W)×500(H)× 70(D)
Cabinet area 0.25sq.m
Cabinet weight 3.5kg/panel
Cabinet Pixel density 8192pixels/sq.m
Cabinet Smoothness ≤1mm
Cabinet form Die-cast aluminum Cabinet
Optical parameters White balance ≥1800-2500nits
Viewing angle(Level / vertical) ≥170/170
Contrast 3000:1
  max power consumption(W/ Cabinet;W/m2) 168/672
aver power consumption(W/ Cabinet;W/m2) 67/269
Power requirements AC90~264V
Processing performance Change frame frequency(Hz) 50&60
Scan mode 8S
Gray level 16384
Refresh rate(Hz) ≥1920
Color processing bits 8bit
Use parameters Service life(hrs) 50,000H
Working temperature / humidity(℃/RH) -40 – 80 / 10%-90%RH
waterproof level IP65
Lamp beads compression Forward / Lateral(KG) 38/19
Lamp beads wear-resistant D84
Transmittance 60%
application environment window display Transparent,waterproof
stage display High Transparent
rental display Thin and light,Wear-resistant,Not afraid of bumping
landscape display For fountain,waterproof
advertising led poster Ultra-thin and ultra-light,Easy to install

 

Wall Transparent LED Window Displays  Indoor / Outdoor  Through  Video Billboard

 

Wall Transparent LED Window Displays  Indoor / Outdoor  Through  Video Billboard

Contact Details
Ocolour Technologies Co., Limited

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)